شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

VARDE








الاستخدامات


علاج الحالة يستخدم لعلاج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية (العجز الجنسي أو ضعف الانتصاب). في تركيبة مع التحفيز الجنسي ، يعمل علاج الحالة عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل في الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه.

هذا الدواء لا يحمي من الأمراض المنقولة جنسيا (مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد ب والسيلان والزهري). ممارسة "الجنس الآمن" مثل استخدام الواقي الذكري اللاتكس. استشارة الطبيب أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.



كيفية استخدام

اقرأ نشرة معلومات المريض التي قدمها الصيدلي قبل البدء في تناول الحالة في كل مرة تحصل فيها على عبوة. إذا كان لديك أي أسئلة ، اسأل طبيبك أو الصيدلي.

خذ هذا الدواء حسب توجيهات الطبيب ، عادة حسب الحاجة. خذ علاج الحالة ، مع أو بدون طعام ، قبل حوالي ساعة من النشاط الجنسي. لا تأخذ أكثر من مرة واحدة يوميا. يجب أن تؤخذ الجرعات 24 ساعة على الأقل.



تجنب تناول الجريب فروت أو شرب عصير الجريب فروت أثناء استخدام هذا الدواء إلا إذا قال طبيبك أو الصيدلي أنك قد تفعل ذلك بأمان. يمكن أن يزيد الجريب فروت من فرصة حدوث آثار جانبية مع هذا الدواء. إسأل طبيبك أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.



أخبر طبيبك إذا لم تتحسن حالتك.





آثار جانبية


قد يحدث صداع ، احمرار ، أو دوخة. قد تحدث أيضًا تغييرات في الرؤية مثل زيادة الحساسية للضوء أو عدم وضوح الرؤية أو صعوبة في تمييز الألوان الزرقاء والخضراء. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.

لتقليل خطر الدوخة والدوار ، استيقظ ببطء عند الاستيقاظ من وضعية الجلوس أو الاستلقاء.


قد يضع النشاط الجنسي ضغطًا إضافيًا على قلبك ، خاصةً إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب. إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب وتعاني من أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة أثناء ممارسة الجنس ، فتوقف واحصل على مساعدة طبية على الفور: الدوخة الحادة ، الإغماء ، ألم في الصدر / الفك / الذراع الأيسر ، غثيان.

نادرا ، قد يحدث ضعف الرؤية المفاجئة ، بما في ذلك العمى الدائم ، في أحد أو كلتا العينين . في حالة حدوث هذه المشكلة الخطيرة ، توقف عن تناول علاج الحالة واحصل على مساعدة طبية على الفور. لديك فرصة أكبر لتطوير هذه الحالة إذا كنت تعاني من أمراض القلب والسكري وارتفاع الكوليسترول في الدم ، وبعض مشاكل العين الأخرى ("القرص المزدحم") ، وارتفاع ضغط الدم ، إذا كان عمرك أكثر من 50 ، أو إذا كنت تدخن.

في حالات نادرة ، قد يحدث انخفاض مفاجئ في السمع أو فقده ، أحيانًا مع رنين في الأذنين والدوار. التوقف عن تناول علاج الحالة والحصول على المساعدة الطبية على الفور إذا تحدث هذه الآثار.

في الحالات النادرة التي تعاني من الانتصاب المؤلم أو المطول لمدة 4 ساعات أو أكثر ، توقف عن استخدام هذا الدواء واحصل على مساعدة طبية على الفور ، أو قد تحدث مشاكل دائمة.

احصل على مساعدة طبية على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة للغاية ، بما في ذلك: ضربات القلب السريعة / غير المنتظمة ، النوبات ، فقدان الذاكرة المؤقت.

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مساعدة طبية على الفور إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير ، بما في ذلك: الطفح الجلدي والحكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، الدوار الشديد ، صعوبة في التنفس.







الاحتياطات

قبل أخذ علاج الحالة ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي تاريخك الطبي ، وخاصةً: مشاكل في القلب (مثل النوبة القلبية أو ضربات القلب غير المنتظمة التي تهدد الحياة خلال الـ 6 أشهر الماضية ، ألم الصدر / الذبحة الصدرية ، قصور القلب) ، السكتة الدماغية في الـ 6 الماضية أشهر ، مرض الكلى (غسيل الكلى) ، مرض الكبد ، ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم ، فقدان شديد في ماء الجسم (الجفاف) ، حالات القضيب (مثل التبييض ، التليف / تندب ، مرض بيروني) ، تاريخ الانتصاب المؤلم / المطول ) ، الحالات التي قد تزيد من خطر الإصابة بالكحوليات (مثل فقر الدم المنجلي ، سرطان الدم ، المايلوما المتعددة) ، مشاكل العين (مثل التهاب الشبكية الصباغي ، نقص الرؤية المفاجئ ،) ، اضطرابات النزف ، قرحة المعدة النشطة.

علاج الحالة قد يسبب حالة تؤثر على إيقاع القلب (إطالة كيو تي). نادراً ما يؤدي إطالة كيو تي إلى ضربات القلب السريعة / غير المنتظمة الخطيرة (نادراً ما تكون قاتلة) وأعراض أخرى (مثل الدوخة الحادة والإغماء) التي تحتاج إلى عناية طبية على الفور.

قد يزداد خطر إطالة كيو تي إذا كنت تعاني من حالات طبية معينة أو كنت تتناول أدوية أخرى قد تسبب إطالة كيو تي. قبل استخدام علاج الحالة ، أخبر طبيبك أو الصيدلي عن جميع الأدوية التي تتناولها ، وإذا كان لديك أي من الحالات التالية: بعض مشاكل القلب (فشل القلب ، إيقاع ضربات القلب البطيء ، إطالة كيو تي ) ، تاريخ عائلي لبعض مشاكل القلب (كيو تي إطالة ، الموت القلبي المفاجئ).

قد يؤدي انخفاض مستويات البوتاسيوم أو المغنيسيوم في الدم إلى زيادة خطر إطالة كيو تي. قد يزداد هذا الخطر إذا كنت تستخدم أدوية معينة (مثل مدرات البول / "حبوب الماء") أو إذا كنت تعاني من حالات مثل التعرق الشديد أو الإسهال أو القيء. تحدث إلى طبيبك حول استخدام علاج الحالة بأمان.

هذا الدواء قد يجعلك  تشعر بالدوار أو يسبب تغييرات في الرؤية. يمكن أن يجعلك الكحول . لا تقود السيارة أو تستخدم الآلات أو تفعل أي شيء يحتاج إلى اليقظة أو الرؤية الواضحة حتى يمكنك القيام بذلك بأمان. الحد من المشروبات الكحولية.

قد يحتوي هذا الدواء على الأسبارتام. إذا كان لديك فينيل كيتونوريا أو أي حالة أخرى تتطلب منك الحد / تجنب الأسبارتام (أو فينيل ألانين) في نظامك الغذائي ، اسأل طبيبك أو الصيدلي عن استخدام هذا الدواء بأمان.

قبل إجراء الجراحة ، أخبر طبيبك أو طبيب الأسنان عن جميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة ، والأدوية غير الموصوفة ، والمنتجات العشبية

قد يكون كبار السن أكثر حساسية للآثار الجانبية لهذا الدواء ، وخاصة إطالة كيو تي

لا يستخدم هذا الدواء عادة في النساء. لذلك ، من غير المرجح أن تستخدم أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية. استشر طبيبك إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الدواء.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma