شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

ULTRA OMEGA H3








الاستخدامات


يُعتقد أن الأحماض الدهنية أوميغا 3 تساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب وكذلك في تعزيز صحة الجلد. كما أنها تستخدم جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية للمساعدة في انخفاض مستويات الدهون في الدم (الدهون الثلاثية) ورفع مستويات الكوليسترول "الجيد" . يمكن أيضًا استخدام هذا المنتج للمساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم أو التهاب المفاصل الروماتويدي.





كيفية استخدامه

خذ هذا المنتج عن طريق الفم وفقا لتوجيهات. اتبع جميع الإرشادات الموجودة على ملصق الحزمة. إذا كنت غير متأكد من أي من المعلومات ، استشر طبيبك أو الصيدلي.

إذا كنت تستخدم الكبسولات المعوية المغلفة ، ابتلع الكبسولات بالكامل. إذا كنت تستخدم الشكل القابل للمضغ لهذا المنتج ، فقم بمضغه جيدًا قبل البلع.

إذا كنت تستخدم الشكل السائل لهذا الدواء ، فقم بقياس الجرعة بعناية باستخدام جهاز / ملعقة قياس خاصة. لا تستخدم ملعقة منزلية لأنك قد لا تحصل على الجرعة الصحيحة. يجب هز بعض العلامات التجارية لهذا الدواء قبل كل استخدام.

إذا استمرت حالتك أو تفاقمت ، أو إذا كنت تعتقد أنك قد تواجه مشكلة طبية خطيرة ، فاطلب عناية طبية فورية.




آثار جانبية

قد يحدث مذاق مريب (إذا كان المنتج مصنوعًا من زيت السمك) أو الغثيان أو الانتفاخ أو التجشؤ. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.



أخبر طبيبك على الفور في حالة حدوث أي من هذه الآثار الجانبية المحتملة ولكن الخطيرة: من السهل النزيف / الكدمات.

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، ابحث عن رعاية طبية فورية إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير ، بما في ذلك: طفح جلدي ، حكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، دوخة شديدة ، صعوبة في التنفس.




الاحتياطات

قبل تناول أحماض أوميغا 3 الدهنية ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية ؛ أو السمك ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة (مثل الفول السوداني / فول الصويا) ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

خلال فترة الحمل ، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك.

من غير المعروف ما إذا كان هذا المنتج ينتقل إلى حليب الأم. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma