شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

RHUMAGRIP






يشار لعلاج نزلات البرد في حالة انسداد الأنف و / أو الصداع و / أو الحمى

يحتوي الدواء أكثر من مادة فعالة دوائية وعشبية

الباراسيتامول مسكن وخافض للحرارة

أكيونتيم نابيلوس نبات البيش . يستخدم الجذر كدواء

على الرغم من المخاوف الخطيرة المتعلقة بالسلامة ، فإن بعض الأشخاص يتناولون البيش عن طريق الفم من أجل شلل الوجه وألم المفاصل والنقرس وتنميل الأصابع واليدين والقدمين الباردة والالتهابات والتنفس المؤلم والسوائل في المحيط بالرئتين (التهاب الجنب) ومشاكل قلبية معينة (التهاب التامور) السيكا) ، الحمى ، الأمراض الجلدية ، وفقدان الشعر. يستخدم البيش أيضًا كمطهر ، لعلاج الجروح ، ولتعزيز التعرق.



بيلادونا نبات. وتستخدم ورقة والجذر لصنع الدواء.


على الرغم من اعتبارها غير آمنة على نطاق واسع ، إلا أن البلادونا تستخدم كمهدئ ، لوقف التشنجات القصبية في الربو والسعال الديكي ، وعلاج البرد والقش. كما أنه يستخدم لمرض الشلل الرعاش ، والمغص ، ومرض الحركة ، وكمسكن للألم.

ايثيل مورفين
مسكن ومضاد للسعال. يتم استقلابه في الكبد عن طريق إيثيل المورفين- دي ميثيلاز ويستخدم كمؤشر لوظائف الكبد.


يستخدم السودوإيفيدرين للتخفيف المؤقت من ألم / انسداد الجيوب الأنفية / الضغط الناجم عن العدوى (مثل نزلات البرد الشائعة أو الأنفلونزا) أو أمراض التنفس الأخرى (مثل حمى القش والحساسية والتهاب الشعب الهوائية). السودوإيفيدرين مزيل للاحتقان (الودي). وهو يعمل عن طريق تضييق الأوعية الدموية لتقليل التورم والازدحام.


سلفوجاياكولSulfogaiacol
يستخدم في العلاج والسيطرة والوقاية من
التهابات الجهاز التنفسي الحادة والسعال



إذا كنت تتعامل مع هذا الدواء بنفسك ، فمن المهم قراءة إرشادات العبوة الخاصة بالشركة المصنعة بعناية حتى تعرف متى يجب استشارة الطبيب أو الصيدلي.

لم يثبت أن منتجات السعال والبرد آمنة أو فعالة في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات. لا ينصح باستخدام أقراص / كبسولات طويلة المفعول للاستخدام في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا. لا تستخدم هذا المنتج بالسودوإيفيدرين في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا ما لم يوجههم الطبيب على وجه التحديد. اسأل طبيبك أو الصيدلي لمزيد من التفاصيل حول استخدام المنتج بأمان




الأعراض الجانبية



قد يحدث الغثيان أو القيء أو صعوبة في النوم أو الدوار أو الصداع أو الجهاز العصبي. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور. توقف عن تناول هذا الدواء وأخبر طبيبك على الفور إذا كنت تعاني من الدوخة أو العصبية أو صعوبة في النوم.



توقف عن تناول هذا الدواء وأخبر طبيبك على الفور في حالة حدوث أي من هذه الآثار الجانبية النادرة ولكنها خطيرة للغاية: سرعة ضربات القلب / عدم انتظام / قصف ، وتغييرات عقلية / مزاجية (مثل القلق ، والارتباك ، والأرق) ، والهز (الهزة) ، واستمرار المعدة. / ألم في البطن ، صعوبة في التبول.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma