شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

ALLERFIN








الاستخدامات
الكلورفينيرامين هو مضاد للهستامين يستخدم لتخفيف أعراض الحساسية وحمى القش ونزلات البرد. وتشمل هذه الأعراض الطفح الجلدي والعينين المائيتين والعينين / حكة الأنف / الحلق / الجلد والسعال وسيلان الأنف والعطس.

يعمل هذا الدواء عن طريق منع مادة طبيعية معينة (الهستامين) يصنعها جسمك أثناء تفاعل الحساسية. عن طريق منع مادة طبيعية أخرى يصنعها جسمك (أستيل كولين) ، فإنه يساعد في تجفيف بعض سوائل الجسم لتخفيف الأعراض مثل العينين المائيتين وسيلان الأنف.

لم يثبت أن منتجات السعال والبرد آمنة أو فعالة في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات. لذلك ، لا تستخدم هذا المنتج لعلاج أعراض البرد لدى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات ما لم يوجه الطبيب تحديدًا. بعض المنتجات (مثل أقراص / كبسولات طويلة المفعول) لا ينصح باستخدامها في الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا. اسأل طبيبك أو الصيدلي لمزيد من التفاصيل حول استخدام المنتج بأمان.

هذه المنتجات لا تعالج أو تقصر من طول نزلات البرد وقد تسبب آثارًا جانبية خطيرة. لتقليل خطر حدوث آثار جانبية خطيرة ، اتبع بعناية جميع اتجاهات الدواء. لا تستخدم هذا المنتج لجعل الطفل نعسان. لا تعطي أدوية أخرى لعلاج السعال والبرد قد تحتوي على نفس المكونات أو ما شابهها . اسأل الطبيب أو الصيدلي عن طرق أخرى للتخفيف من أعراض السعال والبرد (مثل شرب كمية كافية من السوائل ، أو استخدام مرطب أو قطرات / رش الأنف الملحي).





كيفية استخدام كلورفينيرامين ماليات


إذا كنت تتناول المنتج دون وصفة طبية ، فاقرأ كل الاتجاهات الموجودة على عبوة المنتج قبل تناول هذا الدواء. إذا كان لديك أي أسئلة، استشر الصيدلي. إذا وصف طبيبك هذا الدواء ، فاخذه حسب توجيهاتك.

خذ القرص أو السائل عن طريق الفم مع أو بدون طعام. اتبع التعليمات الخاصة بالجرعات على الملصق ، أو اتبع حسب توجيهات الطبيب. يمكن تناول هذا الدواء مع الطعام أو الحليب في حالة حدوث اضطراب في المعدة.


إذا كنت تستخدم السائل ، فاستخدم جهاز قياس الدواء لقياس الجرعة الموصوفة بعناية. لا تستخدم ملعقة منزلية. إذا كان شكل السائل الخاص بك معلقًا ، فاهتز الزجاجة جيدًا قبل كل جرعة.

تعتمد الجرعة على عمرك وحالتك الطبية والاستجابة للعلاج. لا تقم بزيادة الجرعة أو تناول هذا الدواء أكثر من الموصى به من قبل طبيبك أو تعليمات الحزمة دون موافقة الطبيب. خذ هذا الدواء بانتظام من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. لمساعدتك على تذكر ، خذها في نفس الوقت في كل يوم.







آثار جانبية

قد يحدث النعاس ، الدوار ، الإمساك ، اضطراب في المعدة ، عدم وضوح الرؤية ، أو جفاف الفم / الأنف / الحلق. إذا استمر أي من هذه الآثار أو ازدادت سوءًا ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.


أخبر طبيبك على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة ، بما في ذلك: التغيرات العقلية / المزاجية (مثل الأرق ، والارتباك) ، ومشاكل في التبول ، ونبض سريع / غير منتظم.

الحصول على مساعدة طبية على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة للغاية ، بما في ذلك: النوبة




الاحتياطات

قبل تناول الكلورفينيرامين ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية ؛ أو إلى ديكلورفينيرامين ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى..

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي تاريخك الطبي ، لا سيما: مشاكل في التنفس (مثل الربو وانتفاخ الرئة) ، والزرق ، ومشاكل في القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الكبد ، ونوبات ، ومشاكل في المعدة / الأمعاء (مثل القرحة ، انسداد) ، فرط نشاط الغدة الدرقية ، مشكلة في التبول (مثل بسبب تضخم البروستاتا).

هذا الدواء قد يجعلك بالدوار أو النعاس أو طمس رؤيتك. الكحول يمكن أن يجعلك أكثر بالدوار أو النعاس. لا تقود السيارة أو تستخدم الآلات أو تفعل أي شيء يحتاج إلى اليقظة أو الرؤية الواضحة حتى يمكنك القيام بذلك بأمان. الحد من المشروبات الكحولية.

لتقليل الدوخة والدوار ، استيقظ ببطء عند الوقوف من وضعية الجلوس أو الاستلقاء

قد تحتوي المنتجات السائلة على الأسبارتام و / أو السكر و / أو الكحول. ينصح بحذر إذا كنت تعاني من مرض السكري أو إدمان الكحول أو أمراض الكبد أو بيلة الفينيل كيتون أو أي حالة أخرى تتطلب منك الحد / تجنب هذه المواد في نظامك الغذائي

قبل إجراء الجراحة ، أخبر طبيبك أو طبيب الأسنان عن جميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة ، والأدوية غير الموصوفة ، والمنتجات العشبية

قد يكون كبار السن أكثر حساسية للآثار الجانبية لهذا الدواء ، وخاصة النعاس ، الدوار ، الارتباك ، الإمساك ، أو صعوبة في التبول. النعاس والدوار والارتباك يمكن أن يزيد من خطر السقوط.

قد يكون الأطفال أكثر حساسية للآثار الجانبية لهذا الدواء. غالبًا ما يسبب هذا الدواء إثارة لدى الأطفال الصغار بدلاً من النعاس.

خلال فترة الحمل ، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك.

بناءً على معلومات من الأدوية ذات الصلة ، قد ينتقل هذا الدواء إلى حليب الثدي. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma