شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

Ecladerm



Ecladerm الاسم التجاري

Hydroquinone الاسم العلمي


وصف الدواء

الهيدروكينون يقلل من تشكيل صبغة الميلانين في الجلد. الميلانين هو الصباغ في الجلد التي يعطيها اللون البني.

يتم استخدام الهيدروكينون موضعي لتخفيف مناطق الجلد مثل النمش المظلمة، بقع التقدم في العمر، والكلف.

ويمكن أيضا استخدامها لأغراض أخرى غير مدرجة في توجيه هذا الدواء.








تحذيرات


قبل استخدام الهيدروكينون موضعي، أخبر طبيبك إذا كان لديك حساسية لأي دواء، أو إذا كان لديك مرض الكلى أو الكبد.

لا تستخدم الهيدروكينون موضعي على الجلد الذي يتم حرقة بالشمس،الريح الجاف والجلد الجاف والمتشقق، أو الطفح، أو على جرح مفتوح. يمكن أن تجعل هذه الظروف أسوء. الانتظار حتى تلتئم هذه الشروط قبل استخدام الهيدروكينون موضعي.
تجنب الحصول على هذا الدواء في فمك أو عينيك. في أي من هذه الحالات، اشطف المكان بالماء.




تجنب استخدام المنتجات الجلدية التي يمكن أن تسبب التهيج، مثل الصابون القاسي، والشامبو، ومنظفات الجلد أو، تلوين الشعر أو المواد الكيميائية الدائمة، مزيلات الشعر أو الشمع، أو المنتجات الجلدية مع الكحول، والتوابل، والأدوية القابضة، أو الجير. البنزويل بيروكسايد، بيروكسيد الهيدروجين،



تجنب التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية الاصطناعية (المصابيح الشمسية ). الهيدروكينون موضعي يجعل جلدك أكثر حساسية لأشعة الشمس ويؤدي الى حروق الشمس . استخدام واقي شمس (SPF الحد الأدنى 15) وارتداء ملابس واقية إذا كان يجب أن تكون في الشمس.









الحمل والرضاعة


هذا الدواء قد يكون ضار على الجنين. أخبر طبيبك إذا كنت حاملا أو تخطط لتصبح حاملا أثناء العلاج. ومن غير المعروف ما إذا كان يمر الهيدروكينون موضعي إلى حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن يضر تمريض الطفل. لا تستخدم هذا الدواء دون ابلاغ طبيبك إذا كانت الرضاعة الطبيعية .










طريقة الاستخدام


استخدام هذا الدواء بالضبط وفقا لتوجيهات الطبيب . انها لا تستخدم في مبالغ أكبر أو لفترة أطول من الموصى بها.

الهيدروكينون موضعي هو للاستخدام الخارجي فقط. غسل اليدين قبل وبعد تطبيق هذا الدواء، إلا إذا كانت علاج منطقة الجلد على يدك.
تطبيق الدواء على الجلد النظيف والجاف. تطبيق الدواء بما يكفي لتغطية المنطقة المصابة. تجنب تطبيقه على الجلد المحيطة بها. فرك بلطف في الدواء وبشكل كامل.

تجنب الحصول على هذا الدواء على شفتيك أو داخل الأنف أو الفم. قد يسبب خدر


من المهم استخدام الهيدروكينون موضعي بانتظام للحصول على أكبر قدر من الفائدة.

تخزين الهيدروكينون موضعي في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الرطوبة والحرارة.












الآثار الجانبية

الحصول على المساعدة الطبية في حالات الطوارئ إذا كان لديك أي من هذه العلامات الحساسية: خلايا؛ صعوبة في التنفس، تورم وجهك، والشفتين واللسان، أو الحلق. التوقف عن استخدام الهيدروكينون موضعي واستدعاء الطبيب إذا كان لديك حرق شديد، وتهيج لاذع، أو غيرها من بشرتك بعد تطبيق الدواء.

الآثار الجانبية الأقل خطورة تشمل حرق خفيف، لاذع والحكة، والاحمرار، أو تهيج الجلد











الجرعة المعتادة للبالغين لاضطرابات جلدية:

الكلف، النمش، الشامات ، فرط تصبغ الميلانين :
تنطبق على المنطقة المتضررة مرتين يوميا.



الأطفال الجرعة المعتادة للاضطرابات جلدية:

الكلف، النمش، الشامات ، فرط تصبغ الميلانين :
أكبر أو يساوي 13 عاما: تطبيق على المنطقة المصابة مرتين يوميا.









التفاعلات الدوائية



ليس من المحتمل أن الأدوية الأخرى التي تأخذها عن طريق الفم أو حقن وسوف يكون لها تأثير على الهيدروكينون الذي يطبق موضعيا. ولكن العديد من الأدوية يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض. أخبر طبيبك عن كل وصفة طبية والأدوية الخاصة بك والفيتامينات، والمعادن، ومنتجات الأعشاب، والأدوية التي توصف من قبل الأطباء الآخرين. لا تبدأ دواء جديد دون اخبار الطبيب.



أدوية أخرى تحتوي نفس العنصر النشط

Aclaro, Aclaro PD, Alera, Alphaquin HP, Alustra, Claripel, Eldopaque, Eldopaque Forte, Eldoquin, Eldoquin Forte, EpiQuin Micro, Esoterica, Esoterica with Sunscreen, Glyquin, Glyquin-XM, Hydroquinone and Sunscreen, Lustra, Lustra-AF, Lustra-Ultra, Melpaque HP, Melquin HP, Melquin-3, Nuquin HP, Solaquin, Solaquin Forte, Melanex, Melanol, Viquin Forte, Esoterica Sensitive Skin, Nava-SC, Remergent HQ, EpiQuin Micro Pump, Esoterica Daytime, Esoterica Nighttime







ايكلاديرم انتاج الحياة للصناعات الدوائية







إن هذا الدواء


مستحضر يؤثر على صحتك واستهلاكه خلافا للتعليمات يعرضك للخطر.
إتبع بدقة وصفة الطبيب وطريقة الإستعمال المنصوص عليها وتعليمات الصيدلاني الذى صرفها لك.
إن الطبيب والصيدلاني هما الخبيران بالدواء وبنفعه وضرره.
لاتقطع مدة العلاج المحددة لك من تلقاء نفسك.
لا تكرر صرف الدواء بدون وصفة طبية.
إحفظ الدواء بعيدا عن متناول الاطفال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma