شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

Otogesic








الاستخدامات


يستخدم هذا الدواء لتخفيف الألم والازدحام والتورم الناجم عن التهاب الأذن الوسطى (التهاب الأذن الوسطى الحاد). يستخدم هذا الدواء أيضًا للمساعدة في إزالة شمع الأذن. هذا المنتج يحتوي على 2 من الأدوية الرئيسية. البنزوكائين مخدر موضعي يساعد على تخدير الألم. مضاد البروبين هو مسكن يساعد في تقليل الألم والالتهابات. قد يحتوي هذا المنتج أيضًا على الجليسرين ، مما يساعد على تليين شمع الأذن و / أو خلات الزنك ، مما يساعد على حماية البشرة.


كيفية استخدام قطرات

استخدم هذا الدواء بالضبط حسب توجيهات الطبيب.

قد يتم أحيانًا وصف دواء مضاد حيوي مع هذا الدواء إذا كان لديك أيضًا التهاب.

للتأكد من إعطاء الكمية المناسبة من الدواء ، ولتجنب لمس الأذن بالقطارة ، اطلب من شخص آخر إدخال القطرات إن أمكن. لتقليل خطر الدوخة ، أمسك الوعاء في يدك لبضع دقائق لتدفئته. لتطبيق قطرات الأذن ، اغسل يديك أولاً. لتجنب التلوث ، لا تلمس طرف القطارة أو اتركه يلمس أذنك أو أي سطح آخر. استلق على جانبك أو قم بإمالة الأذن المصابة إلى الأعلى. امسك القطارة مباشرة على الأذن ، ثم ضع العدد المحدد من القطرات في قناة الأذن. للمساعدة في لفة القطرات في أذن شخص بالغ ، أمسك شحمة الأذن لأعلى وللخلف. في الأطفال ، امسك شحمة الأذن لأسفل وظهره. حافظ على إمالة الرأس لمدة دقيقتين ، أو أدخل سدادة قطنية ناعمة إذا تم توجيهها. قد يطلب منك طبيبك ترطيب المكونات القطنية باستخدام هذا الدواء. كرر الأذن الأخرى إذا كان موجهاً. لا شطف قطارة. استبدال الغطاء بعد الاستخدام.

إذا كنت تستخدم هذا الدواء للمساعدة في إزالة شمع الأذن ، فقد يساعد شطف الأذن بلطف بالماء الدافئ أو باستخدام لمبة مطاطية ناعمة بعد يومين إلى 3 أيام من العلاج على إزالة أي شمع أذن متبقية. استشر طبيبك أو الصيدلي حول الاستخدام الآمن لمبة الأذن.





آثار جانبية


أخبر طبيبك على الفور في حالة حدوث أي من هذه الآثار الجانبية المحتملة ولكن الخطيرة: حرق / لاذع / احمرار / ألم جديد في أو حول الأذنين.

أخبر طبيبك على الفور في حالة حدوث أي من هذه الآثار الجانبية النادرة ولكنها خطيرة للغاية: الجلد المزرق ، التعب الشديد / الضعف.

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، ابحث عن رعاية طبية فورية إذا لاحظت أيًا من الأعراض التالية لتفاعل الحساسية الخطير: طفح جلدي ، حكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، دوخة شديدة ، صعوبة في التنفس.





الاحتياطات

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من حساسية من مضادات الحموضة ، البنزوكائين ، أو غيرها من المكونات في هذا المنتج (على سبيل المثال ، الجليسرين ، خلات الزنك) ؛ أو إلى أدوية التخدير الأخرى من نوع الإستر (مثل البروكين والتيتراكين) ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

لا ينبغي أن يستخدم هذا الدواء إذا كان لديك بعض الحالات الطبية. قبل استخدام هذا الدواء ، استشر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك: ثقب في طبلة الأذن (الغشاء الطبلي المثقب

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي تاريخك الطبي ، وخاصةً: إصابات / جراحة الأذن

خلال فترة الحمل ، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك

من غير المعروف ما إذا كان هذا الدواء ينتقل إلى حليب الأم. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma