شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

GATILOX EYE DROPS










الاستخدامات

هذا الدواء هو مضاد حيوي للكينولون يستخدم في التهابات العين مثل التهاب الملتحمة

هذا الدواء يعالج فقط التهابات العين البكتيرية. لن يعمل مع أنواع أخرى من التهابات العين. إن الاستخدام غير الضروري أو سوء استخدام أي مضاد حيوي يمكن أن يؤدي إلى انخفاض فعاليته.




كيفية استخدام قطرات جاتيفلوكساسين



للحصول على أفضل النتائج ، استخدم تمامًا كما هو محدد لكامل الوقت المحدد. قد يؤدي إيقاف هذا الدواء في وقت مبكر جدًا إلى عودة العدوى.

لتطبيق قطرات العين ، اغسل يديك أولاً. لتجنب التلوث ، لا تدع طرف القطارة يمس أي سطح.

قم بإمالة رأسك للخلف ، وانظر إلى الأعلى واسحب الجفن السفلي لعمل كيس. ضع القطارة مباشرة على العين وغرس عدد معين من قطرات. انظر إلى الأسفل وأغلق عينيك بلطف لمدة دقيقة إلى دقيقتين. ضع إصبعًا واحدًا في زاوية العين بالقرب من الأنف وقم بوضع ضغط لطيف. هذا سيمنع الدواء من التصريف بعيدا عن العين. لا تحاول أن تغمض ولا تفرك العين..

إذا كنت تستخدم أنواعًا أخرى من قطرات العين ، فانتظر خمس دقائق على الأقل قبل تطبيق الأدوية الأخرى.

لا تلبس العدسات اللاصقة أثناء استخدام هذا الدواء. تعقيم العدسات اللاصقة وفقا لتوجيهات الشركة المصنعة والتحقق من طبيبك قبل استخدامها.

أخبر طبيبك إذا لم تتحسن حالتك في 7 أيام.





آثار جانبية


عدم وضوح الرؤية ، عيون مائيّة ، صداع ، تهيج العين / ألم / جفاف / احمرار ، قد يحدث سوء الذوق في الفم. إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.



أخبر طبيبك على الفور إذا كان لديك أي آثار جانبية خطيرة ، بما في ذلك: احمرار العين المستمر ، تورم العين أو الجفن.

قد يؤدي استخدام هذا الدواء لفترات طويلة أو متكررة إلى إصابة جديدة بالفطريات في العين. لا تستخدم هذا الدواء لفترة أطول من الموصوف. اتصل بطبيبك إذا لاحظت أعراضًا جديدة أو تزداد سوءًا.

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مساعدة طبية على الفور إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير ، بما في ذلك: الطفح الجلدي والحكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، الدوار ، صعوبة في التنفس.






الاحتياطات


قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية ؛ أو للمضادات الحيوية الكينولون (مثل سيبروفلوكساسين) ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي تاريخك الطبي.

بعد تطبيق هذا الدواء ، قد تصبح الرؤية غير واضحة مؤقتًا. لا تقود السيارة أو تستخدم الآلات أو تقوم بأي نشاط يتطلب رؤية واضحة حتى تكون متأكدًا من أنه يمكنك القيام بهذه الأنشطة بأمان.

خلال فترة الحمل ، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك.

من غير المعروف ما إذا كان هذا الدواء ينتقل إلى حليب الأم. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma