شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

FLIBANSERIN






الاستخدامات


يستخدم هذا الدواء لعلاج النساء اللائي لم يختبرن انقطاع الطمث ولديهن رغبة جنسية منخفضة ويشعرن بالقلق حيال ذلك.

لا ينبغي أن تستخدم لعلاج انخفاض الرغبة الجنسية الناجمة عن: اضطراب طبي أو عقلي / مزاج ، أو مشاكل في العلاقة ، أو آثار الأدوية الأخرى. لا ينبغي أن تستخدم هذا الدواء من قبل النساء اللائي عانين من انقطاع الطمث ، أو من قبل الرجال. لا يستخدم لتحسين الأداء الجنسي.



كيفية استخدام

اقرأ دليل الأدوية الذي قدمه الصيدلي قبل البدء في تناول الفليبيسيرين وفي كل مرة تحصل على عبوة جديدة. إذا كان لديك أي أسئلة ، اسأل طبيبك أو الصيدلي.

خذ هذا الدواء عن طريق الفم حسب توجيهات الطبيب ، وعادة مرة واحدة يوميا في وقت النوم. خذ الدواء فقط في وقت النوم لتقليل خطر انخفاض ضغط الدم والإغماء والنعاس أثناء استيقاظك.

تجنب تناول الجريب فروت أو شرب عصير الجريب فروت أثناء استخدام هذا الدواء إلا إذا قال طبيبك أو الصيدلي أنك قد تفعل ذلك بأمان. يمكن أن يزيد الجريب فروت من فرصة حدوث آثار جانبية مع هذا الدواء. إسأل طبيبك أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

خذ هذا الدواء بانتظام للحصول على أقصى استفادة منه. لمساعدتك على التذكر ، خذها في نفس الوقت كل يوم.

أخبر طبيبك إذا لم تتحسن حالتك بعد 8 أسابيع من العلاج



آثار جانبية




قد يحدث النعاس أو الدوار أو الغثيان أو التعب. إذا استمر أي من هذه الآثار أو ازدادت سوءًا ، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور.


قد يحدث انخفاض في ضغط الدم والإغماء حتى إذا كنت تأخذ الدواء من تلقاء نفسك. يكون خطر هذه الآثار الجانبية أكبر إذا كنت تتناول هذا الدواء مع الكحول أو في وقت من اليوم بخلاف وقت النوم ، أو إذا كنت تتناوله أكثر من الموصوف. إذا كنت تشعر بالدوار ، استلقِ على الفور. احصل على مساعدة طبية على الفور أو اطلب من شخص ما الحصول على مساعدة طبية فورًا إذا استمرت الأعراض أو إذا كنت خافتًا.

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مساعدة طبية على الفور إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير ، بما في ذلك: الطفح الجلدي والحكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق) ، الدوار الشديد ، صعوبة في التنفس




الاحتياطات

قبل أخذ الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تعاني من الحساسية ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى. قد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة ، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى.

قبل استخدام هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي تاريخك الطبي ، لا سيما: تعاطي المخدرات / تعاطي الكحول بانتظام ، مشاكل في الكبد ، انخفاض ضغط الدم.

هذا الدواء قد يجعلك بالدوار أو النعاس. الكحول يمكن أن يجعلك أكثر بالدوار أو النعاس. لا تقود السيارة أو تستخدم الآلات أو تفعل أي شيء يحتاج إلى اليقظة حتى بعد 6 ساعات على الأقل من تناول وحتى يمكنك القيام بذلك بأمان. تجنب المشروبات الكحولية

قبل إجراء الجراحة ، أخبر طبيبك أو طبيب الأسنان عن جميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك الأدوية الموصوفة ، والأدوية غير الموصوفة ، والمنتجات العشبية

خلال فترة الحمل ، يجب استخدام هذا الدواء فقط عند الحاجة. مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك

من غير المعروف إذا كان هذا الدواء ينتقل إلى حليب الأم. بسبب الخطر المحتمل على الرضيع ، لا ينصح بالرضاعة الطبيعية أثناء استخدام هذا الدواء. استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي





يمكن أن تؤثر الأدوية الأخرى على إزالة من جسمك ، مما قد يؤثر على كيفية عمل الدواء ومن الأمثلة على ذلك مضادات الفطريات الآزولية (مثل فلوكونازول ، الكيتوكونازول) ، وحاصرات قنوات الكالسيوم معينة (مثل ديلتيازيم ، فيراباميل) ، ومضادات حيوية لماكرولايد (مثل كلاريثروميسين ، وإريثروميسين) ، ونيفازودون ، وريفاميسين (مثل ريفابوتين ، وريفامبين) الأدوية المستخدمة لعلاج النوبات (مثل كاربامازيبين ، الفينيتوين) ، من بين أمور أخرى.

أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كنت تتناول منتجات أخرى تسبب النعاس بما في ذلك مضادات الهيستامين (مثل السيتريزين والديفينهيدرامين) ، والأدوية للنوم أو القلق (مثل ألبرازولام ، ديازيبام ، زولبيديم) ، مرخيات العضلات (مثل كاريزوبرودول ، سيكلوبنزابرين) مسكنات الألم المخدرة (مثل الكودايين والهيدروكودون





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma