شاركونا تجاربكم وآرائكم وأسئلتكم في التعليقات ~ لدعمنا شاركوا رابط المدونة على مواقع التواصل الإجتماعي

BILAXTEN








بيلاستين دواء مضاد للحساسية. إنه يوقف آثار مادة تسمى الهستامين وهذا يساعد على تخفيف أعراض الحساسية ، مثل حمى القش والشرى.

إن التعرض لمواد مثل حبوب اللقاح أو فراء الحيوانات أو عث غبار المنزل يمكن أن يتسبب في ظهور أعراض حساسية لجسمك. تقوم الخلايا الموجودة في بطانة أنفك وعينيك بإطلاق الهيستامين عندما تتلامس مع هذه المواد. هذا يؤدي إلى التهاب في الأنف والعينين (التهاب الملتحمة) ، والذي ينتج عنه أعراض مثل العطس والعيون المائية.

الشرى هو حالة يتطور فيها طفح جلدي حاك. يمكن أن يحدث الطفح بسبب حساسية تجاه مادة مثل الصابون أو المنظفات.

الجرعة المعتادة للبالغين والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا هي حبة واحدة (20 ملغ) يوميًا. ابتلع القرص مع الماء.

تناول حبة واحدة يوميًا. خذ القرص عندما تكون معدتك فارغة (لذا ، قبل ساعة من الوجبة ، أو بدلاً من ذلك بساعتين بعد تناول الوجبة). لا تأخذ الدواء مع أي طعام ، أو مع عصير الجريب فروت أو أي عصائر الفاكهة الأخرى.

يسمى البيلاستين بمضادات الهيستامين غير المسكنة. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب النعاس في عدد قليل من الناس. تأكد من أن ردود أفعالك طبيعية قبل القيادة ، أو قبل استخدام الأدوات أو الآلات



موانع الأستخدام

بعض الأدوية ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات معينة ، وأحيانًا لا يمكن استخدام الدواء إلا إذا تم أخذ عناية إضافية. لهذه الأسباب ، قبل البدء في تناول بلستين ، من المهم أن يعرف طبيبك:

إذا كنت حاملا أو مرضعة.
إذا كان لديك الصرع.
إذا كنت تعاني من اضطراب دم وراثي نادر يسمى البورفيريا.
إذا كنت تتناول أو تستخدم أي أدوية أخرى. يشمل ذلك أي أدوية تتناولها وهي متاحة للشراء بدون وصفة طبية ، وكذلك الأدوية العشبية والتكميلية.
إذا كان لديك أي رد فعل تحسسي لمضادات الهيستامين الأخرى ، أو لأي دواء آخر.




الأعراض الجانبية


النعاس نادرا

الصداع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقسام المدونة

أدوية الحكمة الأردنية السويدية الأردنية للصناعات الدوائية التقدم للصناعات الدوائية الجديد للصناعات الدوائية الحياة للصناعات الدوائية الدمج الحيوي للمستلزمات الطبية الدولية للدواء الرام الدوائية الشرق الأوسط للصناعات الدوائية الشركة الاردنية للصناعات الدوائية الشركة الثلاثية للصناعات الدوائية الشركة العربية للصناعات الدوائية الشركة العربية للمستحضرات الطبية والزراعية الكندي المتحدة للدواء المتطورة للصناعات الدوائية المركز العربي للصناعات الدوائية بيلا للصناعات الدوائية تبوك للصناعات الدوائية دار الدواء سنا فارما شركة ألفه للأدوية شركة جرش للصناعات الدوائية شركة عمان للصناعات الدوائية شركة مستودع الأدوية الأردني شركة مستودع الادوية العربي فيلادلفيا لصناعة الأدوية مستودع أدوية ابن رشد مستودع أدوية أبو شريف مستودع أدوية أبوشيخة مستودع أدوية أداتكو مستودع ادوية أدونيس مستودع ادوية ارض الدواء مستودع أدوية البتراء مستودع أدوية الجودة مستودع ادوية الخنساء مستودع ادوية الرحمة مستودع ادوية السختيان مستودع أدوية الشرق شخشير مستودع ادوية الصباغ مستودع أدوية الغروب مستودع أدوية الغصون مستودع أدويـة الكردي مستودع أدوية المنار مستودع ادوية النابلسي مستودع أدوية النور مستودع أدوية الهلال مستودع ادوية تلغراف مستودع أدوية حسام النمر مستودع أدوية خطوط ألادوية مستودع أدوية سليمان طنوس مستودع ادوية شاوي و رشيدات و مسنات مستودع أدوية نيروخ مستودع الأدوية الأردني مستودع الادوية الاقليمي مستودع الأدوية المهني مستودع خوري ميد سيتي فارما نهر الأردن للصناعات الدوائية ms pharma